تستقبل الصالة الثقافية، مسرحية دواء جورج الرائع من خلال 3 عروض حيث يبدأ العرض الأول 17 مارس الساعة 11:30 صباحاً، فيما ينطلق العرض الثاني في ذات اليوم الساعة 5:30 مساءً، أما يوم 20 مارس فيكون العرض في تمام 11:30 صباحاً، وتتوافر تذاكر عروض المسرحية في أسواق الأسرة، ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة.

وتدور أحداث المسرحية القادمة من المملكة المتحدة، عندما يعطى صبي صغير يدعى جورج دواءً جديداً ابتكره بنفسه لعلاج جدته وتخليصها من حدتها المزاجية، لتحدث بعدها أشياء لا تصدق، ويمكن للأطفال من 4 سنوات فما فوق الحضور برفقة أفراد العائلة للاستمتاع بالأجواء.

ويأتي مهرجان ربيع الثقافة هذا العام ضمن برنامج احتفاء هيئة البحرين للثقافة والآثار بالمحرق عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2018. ويقام بتنظيم من هيئة البحرين للثّقافة والآثار ومجلس التنمية الاقتصادية، وبالتعاون مع مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، معرض البارح للفنون التشكيلية ومركز لافونتين للفن المعاصر. كما ويحظى المهرجان هذا العام برعاية ذهبية من كل من بتلكو، بنك البحرين الوطني، تمكين ومجموعة gfh المالية.



أما الداعمون الفضيون للمهرجان فهم: شركة ألبا، السوق الحرة البحرين، بابكو، بنك البحرين والكويت، شركة طيران الخليج، شركة مطار البحرين وشركة هواوي. ويقدم مهرجان ربيع الثقافة الثالث عشر توليفة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع من معارض فنية وتشكيلية، ندوات فكرية، محاضرات وأمسيات شعرية وحفلات موسيقية وعروض مسرحية تستمر حتى نهاية أبريل المقبل.