القاهرة – عصام بدوي

يستعد المطرب اللبنانى راغب علامة، لإحياء حفل فني كبير يوم 30 مارس المقبل، ضمن احتفالات مهرجان "ربيع الثقافة" بدورته الـ13 في مملكة البحرين.

"راغب" في تصريح خاص لـ "الوطن"، أعرب عن سعادته بالمشاركة بالغناء لجمهوره الحبيب في البحرين، ضمن فعاليات مهرجان "ربيع الثقافة"، مؤكداً أنه "حريص على تقديم باقة متنوعة من أجمل أغانيه وقد يفاجئ جمهور الحفل بتقديم أحدث أغانيه ضمن ألبومه الجديد، المقرر طرحه تزامناً مع الاحتفالات بأعياد الربيع، ليعود من خلالها بعد غياب فترة قاربت الـ 4 سنوات".



الألبوم الجديد، يضم عدداً كبيراً من الأغنيات التي تتنوع بين اللبناني والخليجي والمصري، تعاون خلالها مع نخبة من الشعراء والملحنين المميزين أمثال طوني أبي كرم ومحمود عيد، ومحمد البوغة، ومحمود الخيامى.

واحتفل جمهور راغب علامة بمرور عام على نجاح ‏أغنية "تركني لحالي"، التي ذاع صيتها على مواقع الإنترنت والمتاجر الرقمية، وأشهر التطبيقات الموسيقية، بعد أن حققت نسب استماع ومشاهدة كبيرة منذ إطلاقها العام الماضي في مثل هذا اليوم على تطبيق أنغامي وموقع اليوتيوب، الأشهر عالمياً.

يذكر أن آخر الحفلات التي أحياها الفنان راغب علامة، كانت ضمن الجولة الغنائية التي قام بها في أمريكا، وبدأت في ميامي لتنتهي في جزر الباهاماز، واصطحب فيها زوجته وأبنائه.