20 يوما فقط يفصلنا عن سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، والذي سينطلق في الفترة من6 حتى 8 أبريل المقبل، وكجولة ثانية من موسم بطولة العالم للفورمولا وان.

وتدعو حلبة البحرين الجماهير لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر وحجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة الرابعة عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا وان، وذلك لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والأستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.



وسيتمكن حاملو تذاكر السباق من الدخول مجانا للحفل الغنائي الجمعة الموافق لـ 6 أبريل للفنان العالمي كارلوس سانتانا، كما سيتم قريبا الإعلان عن المزيد من الحفلات الغنائية.

كما تستضيف حلبة البحرين الدولية لجانب سباق الفورمولا وان سباقين مساندين وأبرزهما بطولة الفورمولا 2 التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، والسباق المساند الآخر تحدي كأس البورش جي تي الشرق الأوسط.


أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينارا بحرينيا، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينارا بحرينيا، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينارا بحرينيا لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما يوجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، طلاب الجامعة 10%، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.