تشارك شركة عقارات السيف في رعاية جائزة الخليج العربي للروائيين الشباب (24 ساعة) التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى خلال الفترة من 23 ـ 24 مارس الجاري. حيث تأتي هذه الجائزة ضمن إحدى المبادرات التي يطلقها سموه لدعم الشباب في المجال الثقافي .

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أحمد يوسف : "يشرفنا أن نكون رعاة مميزين لجائزة الخليج العربي للروائيين الشباب في نسختها الثانية، خاصة وأنها إحدى مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة التي تعنى بالشباب والأدب. ونؤمن كشركة بضرورة دعم كافة المبادرات التي تخدم الشباب وتساهم في الارتقاء بهم في شتى المجالات".



وأضاف أحمد يوسف أن "الشركة حريصة دائماً على دعم المشاريع والمبادرات المختلفة في المجتمع المحلي، لكن دعمنا للجائزة مختلفة لأنها فعالية خليجية وعلى مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. كما أنها فعالية مبتكرة وتتضمن تحدياً كبيراً بين الشباب، لذلك قررنا تسخير إمكانياتنا لاستضافة الفعاليات الرئيسة للجائزة".

من جانبه قال أمين عام الجائزة رئيس تحرير صحيفة الوطن يوسف البنخليل: "إن رعاية شركة عقارات السيف لمنافسات الجائزة تؤكد شراكتها المجتمعية واهتمامها بفئة الشباب، وحرصها على دعمهم"، معرباً عن شكره وتقديره للرئيس التنفيذي للشركة وكافة العاملين فيها على رعايتهم.

وبيّن أن مجمع السيف سيستضيف فعاليات رئيسة للجائزة، وهي فعالية متابعة المنافسات التي ستتم على مدى يومين عبر النقل التلفزيوني المباشر، إضافة إلى الحفل الختامي الذي سيتم فيه إعلان الفائزين وتوزيع الجوائز لاحقاً.