استضاف منتدى الأعمال البحريني البريطاني بالتعاون مع السفارة البريطانية الفعالية السنوية "ليلة بالتي كاري البريطانية" 14 مارس في حدائق السفارة البريطانية بحضور ضيف الشرف الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية.

وخلال الحفل أطلع الشيخ سلمان الضيوف على سباق جائزة البحرين الكبرى - فورمولا 1 الذي سيعقد من 6 حتى 8 أبريل والفعاليات الترفيهية الخاصة به، بما في ذلك الحفل الغنائي الذي يقيمه النجم العالمي الشهير كارلوس سانتانا.

وقال سيمون مارتن، السفير البريطاني في البحرين: "أنا وصوفي سعداء جداً باستضافة ليلة بالتي كاري البريطانية السنوية الثالثة في حدائق السفارة، ويسرنا أن نرحب بجميع الضيوف، كما أود أن أعبر عن امتناني وشكري لمنتدى الأعمال البحريني البريطاني وخالد الزياني على دعمهم المتواصل".



من جانبه، قال خالد الزياني، رئيس منتدى الأعمال البحريني البريطاني: "يسعدنا جداً الترحيب بضيف الشرف، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة. نحن جميعنا نتطلع لحضور دورة جديدة لسباق جائزة البحرين الكبرى. وكما اعتدنا دائماً، فإننا واثقون تمام الثقة بأن هذه الدورة من السباق ستحقق نجاحاً باهراً للبحرين ولقطاع المركبات الرياضية، على حد سواء، وستواصل المسابقة ترسيخ مكانتها باعتبارها واحدة من نقاط القوة للبحرين. ونحن في منتدى الأعمال البحريني البريطاني ممتنون جداً للسفير سيمون مارتن والسفارة البريطانية لدعمهم المستمر للمنتدى وأنشطته. وتعد ليلة بالتي كاري البريطانية، التي أصبحت الآن تقليداً سنوياً، واحدة من أكثر فعاليات المنتدى شهرة. وأود أيضاً أن أتوجه بالشكر إلى رعاة الحفل على حسن كرمهم".