أعلنت شركة ميد عن أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية هذا العام ضمن البرنامج الوحيد الذي يُكرّم المشاريع المنجزة في منطقة الخليج، حيث يتنافس 94 مشروعاً من البحرين والكويت وعمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة للفوز ضمن 16 فئة مختلفة من جوائز ميد لجودة المشاريع السنوية بالتعاون مع المشرق.

ولدى البحرين 3 متأهلين للمرحلة النهائية هذا العام، ضمن الفئات التالية، المشروع التجاري للعام، والمشروع السكني للعام، والمشروع الصغير للعام. وقال نائب الرئيس الأول لبنك المشرق محمد خضر الشولي "يتوقع المقاولون والاستشاريون والموردون في مختلف أرجاء المنطقة أن يحقّق العام المقبل نتائج أفضل مقارنة بالسنوات السابقة نظراً لتحسّن أسعار النفط وتطبيق الإصلاحات الحكومية. وبصفته الراعي الرئيس لجوائز ميد لجودة المشاريع، يفتخر بنك المشرق بدعمه لأصحاب المصلحة الرئيسيين في قطاع البناء وذلك من خلال تكريمهم تقديراً للجودة التي تميّزت بها مشاريعهم والنجاحات التي حققوها. هذا ونود أن نهنئ جميع المتأهلين للمرحلة النهائية على إنجازاتهم ومساهمتهم في نموّ الصناعة واستدامتها".

وقالت مديرة البرامج في ميد بيكي كريمان "شهد برنامج الجوائز لعام 2018 زيادة بنسبة 24% من حيث عدد الشركات التي تأهلت للمرحلة النهائية مقارنةً بإصدار عام 2017، وهو دليل على جودة المشاريع المُنجزة التي يتم تسليمها في كافة دول مجلس التعاون الخليجي".



بعد الجولة الأولى من المراجعات، حيث اختارت لجنة التحكيم المتأهلين للمرحلة النهائية من بين مئات المشاركين، سيتمّ الإعلان عن الفائزين في دول مجلس التعاون الخليجي في 2 مايو المقبل في فندق ويستن مينا السياحي في دبي خلال تجمع لكبار قادة الصناعة بهدف الاحتفال بنجاح أبرز المشاريع ذات الجودة العالية ومساهماتها الاستثنائية في المنطقة.