شارك جمهور غفير في فعالية "بيئتي سر سعادتي" التي نظمها مجلس أمانة العاصمة بالتعاون مع نادي السيف توستماسترز ومركز دانية للتأهيل في حديقة السيف، بمناسبة أسبوع الشجرة وضمن فعاليات حملة "عاصمتي أجمل" التي يرعاها مجلس الأمانة.

وأكد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي في كلمته أمام الحضور أهمية الفعالية التوعوية في الحفاظ على البيئة، مشيراً إلى أن أسبوع الشجرة لا ينحصر في زراعة الأشجار أو حضور هذه الفعالية، بل يجب أن يكون ذلك سلوكاً يحمله كل مواطن ومقيم تجاه البيئة.

وتوجه الخزاعي بالشكر للحضور والمنظمين القائمين على الفعالية، لافتاً إلى أن مجلس أمانة العاصمة شريك في الحفاظ على البيئة من خلال البرامج التي رسمها في سبيل ذلك، ومن خلال حملة "عاصمتي أجمل" التي أطلقها سابقاً في مختلف الفعاليات التوعوية البيئية.



من جهتها، نوهت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام د.مها آل شهاب بما تضمنته الفعالية من أهداف بيئية وتوعوية من خلال البرامج والمسابقات التي نظمت على هامش الفعالية، إضافة إلى الألعاب الترفيهية المجانية التي شهدت إقبالاً كبيراً من الأطفال في الحديقة.

وبينت آل شهاب أن هذه الفعالية هي نتاج التعاون بين المجلس ومؤسسات المجتمع التي ينظمها مجلس أمانة العاصمة ضمن حملة "عاصمتي أجمل" التي أطلقها سابقاً وضمت الكثير من الفعاليات البيئية والترفيهية ولاتزال لدى المجلس أجندة لتنظيم مزيد من الفعاليات.

كما تقدمت رئيس اللجنة بالشكر إلى مركز دانية للتأهيل لمشاركتهم بالفعالية، وإلى مجلس إدارة وأعضاء نادي توستماسترز السيف على مساهمتهم الفعالة في تنظيم الفعالية بنجاح على جميع المستويات.

وأكدت رئيس نادي السيف التوستماسترز أنيسة عبدالله في كلمة ألقتها أمام الحضور أهمية الدور الكبير الذي يقوم به المجلس في سبيل الرقي بالعاصمة، مشيدة بإدارة وأعضاء نادي السيف ومركز دانية للتأهيل وجميع الحضور.