أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى قضية ثلاثة متهمين فتاتين طالبة بحرينية وشابة خليجية وشاب بحريني (23 سنة) تشاجروا مع بعضهم البعض، واعتدى كل منهم على الآخر حتى تسببوا بعاهة مستديمة بالأنف للمتهمة البحرينية، وذلك إلى جلسة 4 أبريل المقبل لتقديم تقرير الطب الشرعي.

ويواجه المتهم الشاب تهمة الاعتداء بالضرب على الطالبة البحرينية وإحداث عاهة مستديمة لها دون قصد بالأنف بنسبة 15 %، وللمتهمة الخليجية تهمة مشاركة المتهم الأول في التعدي على البحرينية، وأسندت للبحرينية تهمة الاعتداء على جسم الشاب ورميه بالألفاظ على نحو يخدش من شرفه دون إسناد واقعة معينة.

وكانت الطالبة البحرينية توجهت لمنزل الشاب البحريني برفقة صديقتها للتفاهم معه على بعض الموضوعات الخاصة بينهما، وخلال نقاشهما فوجئت بدفعها من قبل الفتاة الخليجية تجاه السلم، فسقطت وأصيبت ببعض الجروح مما دفعها لمغادرة المكان.

ولحق بها الشاب البحريني إلى محطة الحافلات، وقام بالاعتداء عليها بالضرب حتى كادت تفقد وعيها، واستمر بضربها وهي ملقاة على الأرض بقدمه حتى أصيبت بأنفها وتعرضت لعاهة مستديمة نسبتها 15 %، وحاولت الدفاع عن نفسها بضربه.

وأكد الشاب بأن البحرينية توجهت لمكان سكنه واعتدت عليه بالضرب بطابوقة على ظهره، ورمته بالفاظ خادشة نالت من شرفه واعتباره.