افتتح الهايبرماركت أسبوع الطعام العالمي الذي يقدم مجموعة من التوابل الممزوجة مع المأكولات الهندية الإقليمية من مختلف الولايات.

وافتتح المهرجان الخميس 15 مارس بحضور أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين المنتخبين حديثا يترأسهم سمير ناس.

ويسلط المهرجان الضوء على المأكولات الشرقية بما فيها الصحية، مع عرض الطهي الحي لأطباق المعكرونة الإيطالية الشهية، والمطهية من قبل كل من ميشيلا ومارتينا ودانييلا، حيث سيقدمون عرضا للطبخ الإيطالي يتضمنه أسرار ونصائح سرية. وكان الطهاة الثلاثة طوروا منهجا جديدا يتكون من مزيج التوابل البحرينية والمكونات الإيطالية ضمن علامة "Cacio & Pepe". كما سيتضمن مهرجان العطلة منافسة لأفضل طاهي باستا في البحرين يقدم خلالها 3 جوائز كبرى.وللمشاركة ضمن المسابقة، ما عليك سوى ملء نموذج وتركه لدى أي من مكاتب خدمة العملاء مع إحضار الطبق المحضر إلى لولوهايبر ماركت غاليريا الزنج.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع لنهاية الشهر الجاري، ستقوم لولو بدعوة الزبائن والمتذوقين لتذوق أطباق الإفطار الصحية واللذيذة جنبا إلى جنب مع أطباق "البريك" المحببة لدى الجميع. كما ستتضمن خلال المساء مهرجان "الستريت فود" يتخلله أطباق تقدم على هيئة وجبات سريعة مختارة من مختلف شوارع بلدان العالم.

ويشهد يوم 30 من مارس احتفال أطباق البرياني المختلفة، كما سيخصص يوم 31 من مارس لمهرجان الكباب.

وأحد العروض المثيرة للاهتمام ضمن أسبوع الطعام العالمي، هو تخصيص لولوهايبرماركت ركنا لمنتجات المزارع البحرينية، والموسم الحالي يعد الأكثر إنتاجية للمزارعين البحرينيين. وتقوم لولو بالترويج للفاكهة والخضروات البحرينية الطازجة لعملائها، كما تروج للمخللات والأطعمة المعلبة ضمن وحدة الأسر المنتجة البحرينية، وهو ما يمنح زخما لعادات الطهي البحرينية.

بدوره، عبر مدير لولو مصر والبحرين، جوزير روباوالا عن فخره بالقول "نحن فخورون بمعرض المزارعين البحرينيين بشكل خاص، ونسعى إلى تسليط الضوء على وحدة الأسر المنتجة البحرينية ضمن المهرجان"، وأضاف "من المعروف أن قسم الأطعمة بلولوهايبرماركت يقدم مكونات أطعمة وأغذية ساخنة لذيذة، حيث يحظى بشعبية واسعة لدى الجميع، بدءا من طهاة المنزل وحتى الهواة والمحترفين.

ويعزز مهرجان الطعام العالمي كل مكونات الأطعمة الموجودة في ممرات الهايبرماركت جنبا إلى جنب مع الأطباق المعدة في مطابخ لولو".