دشن الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، إعادة افتتاح جزء من فندق كراون بلازا البحرين، أحد أشهر فنادق الأعمال بمملكة البحرين، وذلك ضمن حفل تم تنظيمه الأحد بمبنى الفندق في منطقة المنامة.

وشهد الحفل كذلك حضور كل من فاروق يوسف المؤيد رئيس مجلس إدارة فندق كراون بلازا البحرين، وغارفيلد جونز الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للفنادق، وعبدالله العوضي المدير العام لشركة البحرين للسياحة، وجيلس نيكولاس المدير العام لفندق كراون بلازا البحرين.

وقال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد هذه التغيرات الجذرية التي عمل فندق كراون بلازا البحرين على مدى أشهر لإنجازها كونها تأتي ضمن سياق استعدادت الفندق لاستقبال جماهير سباق الفورمولا 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 والذي ستنطلق فعالياته في مطلع الشهر المقبل".

وتابع "تأتي حملة تطوير مختلف المرافق والخدمات السياحية المقدمة في إطار دعم تعزيز البنية التحتية السياحية لمملكة البحرين كونها تعد أحد أبرز الركائز الأساسية في استراتيجية الهيئة الرئيسية الهادفة إلى تنمية القطاع السياحي بالمملكة."

يذكر أنه تم ترميم 140 غرفة من غرف الجناح الشمالي، حيث تجلت لمسات التصميم الرحب في كل ركن، بدءاً من التلفزيون الذكي التفاعلي مقاس 43 بوصة وحتى توفير أسرة جديدة وستائر خفيفة للنوافذ.

كما تم تزويد جميع غرف النزلاء بخدمة الاتصال بالإنترنت اللاسلكي بالمجان لأكثر من جهاز. وعلاوة على ما سبق، تم افتتاح ردهة النادي الجديدة بالكامل، المتوفرة لنزلاء الفندق ومستخدمي النادي فقط، والتي يتميز تصميمها باستخدام مفهوم المظهر العصري الذي يجسد المهنية والكفاءة والأداء العالي بالإضافة إلى الراحة والدفء والاستجمام.