بمناسبة يوم الأم، ستحتضن مدينة التنين، أكبر مركز تجاري للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، مناسبة خاصة ستحظى من خلالها كل أم تتسوق في المجمع على فرصة الحصول على واحدة من 200 بطاقة هدايا.



وستقام المناسبة في المدينة في الفترة ما بين 21 ولغاية 24 مارس، 2018، حيث خلال هذه الفترة ستتم مفاجأة الأمهات بإحدى بطاقات الهدايا خلال تسوقهن في مدينة التنين، والتي تمنحهن فرصة لزيارة الركن المخصص للاحتفاء بالأمهات في يومهن بهدف منحهن تجربة فريدة ومفعمة بالاسترخاء وتشمل على الكثير من الخدمات والهدايا.

ويضم الركن أربعة أقسام، كل واحد منها يقدم خدمات مختلفة بغرض تقديم تجربة مميزة للأم في يومها. فالقسم الأول عبارة عن صالون للتجميل يوفر خدمة العناية بالأظافر، فيما يقدم القسم الثاني مجموعة من العطور من قبل رحال الملكي للعطور. وسيتم منح الأمهات مجموعة من الشوكولاتة في القسم الثالث، قيما ستختتم هذه التجربة الفريدة بإهداء مجموعة من الإكسسوارات لهن.


وفي هذا الصدد، قال باتريك جينج شوا، المدير العام لشركة Chinamex البحرين: "نحن مسرورون جدًا لتنظيم هذه الفعالية بمناسبة يوم الأم التي هي عبارة عن فرصة لتبادل المشاعر والأحاسيس والهدايا المعبرة عن التقدير العالي لدور الأم، ذلك الكيان الذي يمثل العطاء والوفاء والإخلاص والتضحية."

يذكر، أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.