انطلقت مساء الأحد، أولى تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، والذي يستعد لخوض مبارتين خلال فترة أيام الفيفا الحالية.

وسيخوض "الأحمر" لقاءين في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، إذ سيستضيف منتخب فلسطين ودياً يوم الخميس المقبل 22 مارس الجاري، قبل أن يستضيف منتخب تركمانستان في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019، إذ سيقام اللقاء يوم 27 مارس، وكلا اللقاءين على الاستاد الوطني. وقاد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون المران الأول على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وزار رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة المران الأول للمنتخب، والتقى بالجهازين الفني والإداري للاعبين حاثاً إياهم على الظهور بصورة مشرفة إيجابية خلال اللقاءين المقبلين، بحضور نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، وعضوي مجلس الإدارة صالح البلوشي وياسر الرميثي، الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين ومستشار رئيس الاتحاد عباس العالي.



إلى ذلك، استدعى ميروسلاف سكوب، لاعب منتخبنا الأولمبي عبدالعزيز خالد؛ لينضم إلى صفوف الأحمر خلال إعداده للقاءين المقبلين، إذ انتظم خالد في التدريبات بدءاً من الأحد.

يشار إلى أن سكوب سبق وأن أعلن عن قائمة تضم 26 لاعباً لفترة أيام الفيفا الحالية، واللاعبون الموجودون في القائمة هم، إبراهيم العبيدلي، وليد الحيام، عبدالله يوسف، جمال راشد وعيسى موسى (المحرق)، علي حرم، أحمد موسى وعلي حبيب (المنامة)، أحمد بوغمار وعبدالوهاب المالود (الحد)، محمد سهوان، أحمد عبدالله، علي مدن، سيد شبر علوي وسيد مهدي باقر (النجمة)، محمود مختار، حسين جميل وعلي عيسى (الشباب)، كميل الأسود (الرفاع)، سيد ضياء سعيد (النصر الكويتي)، مهدي عبدالجبار (الاتحاد)، عبدالكريم فردان وسيد رضا عيسى (المالكية)، جاسم الشيخ وأحمد جمعة (الأهلي). يشار إلى أن منتخبنا يحتل المركز الأول في مجموعته الخامسة برصيد 10 نقاط وكان قد ضمن التأهل للنهائيات الآسيوية التي ستقام في الإمارات، إذ جمع النقاط العشر من 3 حالات فوز وتعادل وحيد وخسارة وحيدة.