نظم النادي الأهلي، دورة "الإسعافات الأولية" لمشرفي وإداريي الفرق الرياضية بالنادي في إطار حرص مجلس إدارة النادي برئاسة خالد كانو على الاهتمام بالكوادر الإدارية وتهيئتها من جميع النواحي.

وأقيمت الدورة التي شارك فيها حوالي 15 إداريا بالتعاون مع فريق "أمل الصحي" وحاضر فيها اختصاصي الإسعافات الأولية أحمد مرزوق بمقر النادي بمنطقة الماحوز.

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مدير الفعالية علاء الحلواجي، إن تنظيم الدورة تأتي في سياق اهتمام النادي بتطوير قدرات الكوادر الإدارية للتعامل مع الحالات الطارئة وانطلاقاً من حرص النادي على تسليح كوادره الإدارية بالمهارات والمعارف النظرية والعملية اللازمة للتعامل مع مختلف الإصابات بما يضمن توفير أعلى معايير الأمن والسلامة وحماية لاعبي النادي بالإضافة إلى استفادتهم من تلك المهارات للتعامل مع أي حالات مماثلة في الحياة اليومية.



وعبر الحلواجي عن سعادته بنجاح الدورة التي شهدت مشاركة كبيرة من مشرفي وإداريي الفرق الرياضية بالنادي، ما يعكس حرصهم على الاستفادة من الدورة وتطبيق ما تعلموه في الواقع العملي، مؤكداً على أهمية الإسعافات الأولية بصفتها المستجيب الأول للحالات الطارئة في الملاعب وقبل وصول سيارات الإسعاف والطواقم الطبية ولما لها من دور في المحافظة على الأرواح وتقليل الأضرار جراء الإصابات.

وأكد أن النادي الأهلي ماض في تنظيم العديد من الدورات وورش العمل الرامية إلى الارتقاء بكافة كوادره الفنية والإدارية تفعيلاً للدور الاجتماعي والثقافي المناط به بالإضافة إلى مواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات الرياضية لهذا الكيان العريق، معرباً عن جزيل شكره وتقديره لفريق "أمل الصحي" والمحاضر أحمد مرزوق على تعاونهم في إقامة تلك الدورة متطلعاً للمزيد من التعاون في المستقبل.