روما - أحمد صبري

اشتعل الصراع مجدداً على صدارة الدوري الإيطالي بعدما تعثر يوفنتوس المتصدر أمام سبال الصاعد هذا الموسم بالسقوط في فخ التعادل السلبي قبل أن ينجح مطارده نابولي بعدها بيوم في هزيمة ضيفه جنوى بهدف دون رد ليتقلص الفارق بينهما إلى نقطتين فقط.

المدرب ماسيمليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس قلل من تعادل فريقه مؤكداً أنه من الطبيعي أن يشعر اللاعبين بعد كل تلك المباريات في البطولات الثلاث التي يشارك بها بالتعب ويتعثروا في مباراة وقام بمنح لاعبيه 4 أيام راحة سلبية قبل العودة للمران يوم الخميس القادم دون لاعبيه الدوليين.



أما المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لنابولي فحاول اللعب على الوتر النفسي ونقل التوتر إلى معسكر الخصم بالتأكيد على أن فريقه يخلق مشاكل كثيرة ليوفنتوس مستشهداً بما كان عليه الوضع في نفس الفترة من الموسم الماضي وأن وقتها البيانكونيري كان قد حسم الأمور بشكل عملي قبل أن ينجح فريقه في تغيير الموقف هذا الموسم.

على جانب آخر، اشتعل تماماً الصراع على التأهل لبطولة دوري الأبطال بنجاح روما في الفوز على مضيفه كروتوني بهدفين وتثبيت أقدامه في المركز الثالث، فيما أصبح المركز الرابع تحت صراع ساخن بين الإنتر الذي اكتسح سامبدوريا بخماسية في مباراة بطلها ماورو إيكاردي الذي سجل رباعية ولاتسيو الذي سقط في فخ التعادل مع بولونيا، كما اقترب الميلان بعد فوزه الصعب على كييفو فيرونا 3-2.