مدريد - براءة الحسن

سيطرت حالة من الثقة على الشارع المدريدي عقب نتائج قرعة الدور ربع النهائي التي أسفرت عن تكرار لنهائي كارديف بين ريال مدريد ويوفنتوس.

وكان نجاح ريال مدريد في إقصاء باريس سان جيرمان، عاملاً في رفع الروح المعنوية لأنصار النادي الملكي، حيث أكد بعضهم أن الريال دائماً ما يكون على مستوى التحديات في البطولة الأوروبية بغض النظر عن مستوياته المحلية.



واستند البعض إلى نجاح الريال في تحقيق البطولة في عامي 2014، 2016 دون أن يحقق فيهما لقب الليغا.

وسألنا محمد أبو كبير عن رأيه في القرعة فقال "واجهنا يوفنتوس كثيراً في السنوات الأخيرة كما في نهائي كارديف، ونعرف بعضنا البعض، أعتقد أن ريال مدريد لديه أفضلية على يوفنتوس".

أضاف "زيدان يُركز فقط على دوري أبطال أوروبا، وهو ما سيساعد النادي بكل تأكيد عكس يوفنتوس الذي يخوض منافسات محلية وأوروبية".

أما نبيل بن رضا، فقال "المباراة صعبة للغاية لأن يوفنتوس خصم قوي وصعب ولديه تاريخ في دوري أبطال أوروبا عكس باريس سان جيرمان، لكن الثقة في ريال مدريد كبيرة".

أما زيد فتوقع تتويج ريال مدريد باللقب، وقال "أتوقع أن ينجح ريال مدريد في تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي.. الفريق بات متمرساً في دوري أبطال أوروبا، وأثبت قدرته على ذلك بإقصاء باريس سان جيرمان بالفوز عليه ذهاباً وعودة".

وأخيراً سخر ماركوس مارتين من الأقاويل التي كانت تقول إن القرعة دائماً ما تصب لصالح ريال مدريد عكس غريمه برشلونة الذي سيواجه روما، وقال "ريال مدريد لا يهمه من الخصم، من يريد اللعب على البطولة يسعى للفوز دون النظر لاسم الخصم".