حذيفة إبراهيم

ألقى 67% من جمهور Extra Sport باللائمة في خروج الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا، والنتائج المتواضعة في الدوري الإنجليزي، على مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مريونيو.

وقال 33% آخرون من أصل 35 ألف مصوت عبر حساب Extra Sport في الإنستغرام، إن اللاعبين يتحملون الجزء الأكبر من المسؤولية في النتائج الأخيرة للشياطين الحمر، والتي لا تعبر عن مستواهم الحقيقي.



وأقصى فريق أشبيلية الإسباني الشياطين الحمر من دوري أبطال أوروبا على أرضهم في ملعب أولد ترافورد، فيما يحتل الفريق في المرتبة الثانية في سلم الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق أكثر 16 نقطة عن فريق مدينته مانشستر سيتي.

النتائج المخيبة للآمال جعلت هناك ثورة داخل الشياطين الحمر، والأوضاع غير مستقرة، حيث تلقي الصحافة اللوم على مختلف أعضاء الفريق، بما فيهم المدرب واللاعبون، فيما تشير مصادر إلى احتمالية ثورة أخرى في صفوف تشكيلة الفريق الإنجليزي، لتعديل أوضاع اللاعبين.

وكشفت صحف إنجليزية عن نية المدرب البرتغالي جوزيه مورينيون التخلي عن 10 لاعبين في موسم الانتقالات الصيفي، إلا أن تلك الأخبار لم يؤكدها النادي أو ينفيها، في ظل ما هو معروف عن المدرب مورينيو من ندرة تصريحاته الإعلامية حول أوضاع أي فريق يدربه.