كرم الاتحاد البحريني لكرة القدم لاعبي منتخب الصالات، والذين شاركوا في منافسات كأس آسيا لكرة الصالات 2018، والتي اختتمت الشهر الماضي في الصين تايبيه.

وجاء التكريم من قبل اتحاد الكرة بعد التأهل التاريخي للمنتخب إلى النهائيات الآسيوية وإنجازه في وصوله في أول مشاركة له إلى ربع النهائي، قبل أن يودع البطولة أمام المنتخب الياباني الذي حل وصيفا.

وسلم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي المكافآت للاعبين على هامش تدريب المنتخب في صالة اتحاد اليد بأم الحصم، إذ يستعد المنتخب حاليا للمشاركة في بطولة الكويت الدولية الودية التي ستقام نهاية الشهر الجاري.



ونقل المناعي للاعبين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، شاكرا لهم الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية وتكللت بالظهور المشرف والإيجابي في النهائيات الآسيوية، مؤكدا أن التكريم جاء نظير ما أظهره المنتخب في البطولة الآسيوية من مستويات متطورة تمكن على إثرها في مشاركته الأولى من فرض اسمه والتأهل لربع النهائي، ومثنيا على ما بذله الجهازان الفني والإداري في تهيئة المنتخب للظهور الإيجابي خلال البطولة الآسيوية، ومعربا عن تقديره وشكره لهذه الجهود.

وطالب المناعي الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب بمواصلة العمل بقوة، خصوصا وأن المنتخب تنتظره مشاركة خارجية في بطولة الكويت الدولية الودية، والتي ستشهد مشاركة منتخبات قوية، لافتا إلى أهمية الظهور بصورة تعكس المستوى المتطور لكرة الصالات البحرينية.