برعاية كريمة من خليفة بن أحمد الظهراني رئيس مجلس النواب السابق، تم مؤخرا، افتتاح الفرع رقم (3) لمؤسسة المير التجارية الكائن في منطقة الهملة، وبحضور عبدالحميد جلال المير نائب رئيس مجلس الإدارة وجلال عبدالعزيز المير المدير العام للمجموعة وعبدالله نور المدير التنفيذي للمجموعة ومحمد نليم المدير بمؤسسة المير التجارية.

وشرَّف الافتتاح بالحضور عدد من الشخصيات المعروفة ووجهاء المجتمع ، فضلاً عن عدد من المديرين والمشرفين والعاملين بمجموعة المير التجارية ولفيف من أهالي المنطقة.



وبعد قص شريط الافتتاح قام خليفة الظهراني والحضور بجولة داخل الفرع وتعرفوا على أقسامه المختلفة، مشيدين بدقة الترتيب وسهولة التسوق، ومعتبرين أن هذا الفرع يشكل إضافة حقيقية لخدمة أهالي المنطقة.

وبهذه المناسبة قال عبدالحميد جلال المير نائب رئيس مجلس الإدارة إن افتتاح الفرع الجديد يأتي ضمن خطة مجموعة المير بالتوسع في مشروعاتها التجارية الرامية إلى خدمة الجمهور من المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.

وبافتتاح فرع الهملة يكون العدد الكلي لفروع مؤسسة المير التجارية قد بلغ بفضل الله وتوفيقه ثلاثة فروع ويعتبر هذا الفرع هو الثالث للمؤسسة بعد المعامير والمحرق، وسيتم فيه عرْض وتسويق البلاط والسيراميك والأدوات الصحية. ويشار إلى أن مؤسسة المير التجارية التي أسست عام 1952 تعمل بشكل أساسي وعلى نطاق واسع في مجال عرْض وتسويق البلاط والسيراميك والأدوات الصحية، وتحرص على تسويق النوعيات ذات الجودة العالية من هذه البضائع.