استقبل هشام الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة في مطار البحرين الدولي اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني لدى وصوله إلى المملكة، مؤكدا أن الوزارة حريصة على التعاون البناء مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة بما فيها دولة فلسطين في المجال الشبابي والرياضي وبما يتوافق مع استراتيجية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وخلال اللقاء نقل الجودر تحيات وتقدير سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للواء الرجوب وتمنيات سموه للحركة الشبابية والرياضية في دولة فلسطين بالمزيد من التطور والنماء في مختلف أركانها.



وأشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بالجهود الكبيرة التي يبذلها اللواء الرجوب في تقوية العلاقات الشبابية والرياضية بين البحرين ودولة فلسطين الشقيقة.

وبين الجودر إن الزيارات المستمرة للوفود البحرينية والفلسطينية في المجال الشبابي والرياضي ساهمت كثيرا في بناء الأساس المتين للتعاون وتبادل الخبرات والتجارب متمنيا أن تتواصل هذه اللقاءات بما يسهم في تقوية العلاقات الشبابية والرياضية.

من جانبه أكد اللواء جبريل الرجوب حرص دولة فلسطين على بناء علاقات شبابية ورياضية متينة مع البحرين ترتكز على تبادل الزيارات والتجارب الناجحة في مجالي الشباب والرياضة مشيدا بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين دولة فلسطين ومملكة البحرين في مختلف المجالات وخاصة الشبابية والرياضية.