أعلنت شركة كريدي مكس عن إطلاق الحملة التسويقية لكأس العالم 2018 لكرة القدم لجميع حاملي بطاقات Visa الائتمانية وذلك لغاية 31 مارس 2018 حيث ستمنح الفرصة لفائزين محظوظين لحضور مباراة الافتتاح بين المملكة العربية السعودية وروسيا شاملة تذاكر السفر، عند استخدامهم أيا من بطاقات كريدي مكس Visaالائتمانية داخل وخارج البحرين.

وبهذه المناسبة، قال يوسف علي ميرزا الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن إطلاق هذه الحملة التي بدأت من أول مارس 2018، والتي تأتي ضمن مساعينا المستمرة لتقديم مزايا مبتكرة بغرض مكافأة عملائنا الأفاضل عند اختيارهم الدفع ببطاقات كريدي مكس. كما يعتبر كأس العالم لكرة القدم واحدة من أكثر الأحداث المنتظرة عالمياً ونحن سعداء بتقديم جوائز قيمة لهذه التجربة الفريدة."



وصرح شاشانك سينغ، المدير العام لشركة Visa في الكويت والبحرين وعمان: "بصفتنا أحد شركاء فيفا لكأس العالم 2018 ، نستطيع منح حاملي بطاقاتنا تجارب فريدة من نوعها وحصرية بالإضافة إلى قائمة المزايا المتنوعة التي تقدمها منتجاتنا التي تتسم بالأمان وتوفر الراحة والسهولة عند استخدامها . نحن متحمسون لتعاوننا مع كريدي مكس وتقديم هذه التجارب التي نعلم بأنها سوف تلقى استقبالا جيداً من قبل مشجعي كرة القدم في البحرين ".

ويجدر بالذكر أنه بإمكان الزبائن مضاعفة فرصهم في الفوز عند استخدامهم بطاقة Visa الائتمانية خارج مملكة البحرين بمبلغ 30 دينارا بحرينيا أو ما يعادلها خلال فترة الحملة ومرة واحدة داخل المملكة.