أشادت فعاليات شبابية بحرينية مثلتهم جمعية الخالدية الشبابية بجهود صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، بمناسبة تفضل سموها برعايتها الكريمة افتتاح سوق المزارعين الدائم بهورة عالي الذي أصبح ملتقى للمزارعين والباعة والمشترين.



من جانبه أكد رئيس جمعية الخالدية الشبابية احمد عبدالملك ان جهود قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي في دعم المجال الزراعي في مملكة البحرين كان له الأثر الكبير في تعزيز وتنمية هذا القطاع وتحفيز الشباب على هذه المهنة الهامة التي كانت من ابرز المهن قديماً.

وأضاف عبد الملك أن الوجوه الشبابية في السوق تبين مدى حب شباب البحرين للتنمية المستدامة في جانب الزراعة كما أن السوق فرصة لكل المزارعين لتبادل الخبرات والتجارب لتطوير المنتج المحلية ونتمنى ان تصل الى مرحلة الترويج للمنتجات دولياً.


ودعا أحمد عبد الملك الشباب إلى الاستفادة من هذا السوق بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها المبادرة الوطنية بالتعاون مع تمكين وبنك البحرين للتنمية والمساهمة بأفكارهم وامتيازاتهم بمشاريع زراعية متميزة تحقق التنمية المستدامة وتدعم زيادة المنتج البحريني والاكتفاء الذاتي للمملكة.