يشارك منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في بطولة ودية ستقام بأندونيسيا نهاية أبريل المقبل، إذ ستشهد البطولة مشاركة 4 منتخبات هي: منتخبنا، وأندونيسيا (المستضيف)، وماليزيا وكوريا الشمالية، وذلك خلال الفترة 27 أبريل وحتى 4 مايو المقبلين.

وستقام منافسات البطولة بنظام الدوري من دور واحد، إذ بحسب جدول المباريات الذي أصدرته اللجنة المنظمة، فإن منتخبنا سيلاقي كوريا الشمالية في الجولة الأولى يوم 28 أبريل، على أن يلتقي منتخب ماليزيا يوم 30 من ذات الشهر في الجولة الثانية.

وسيلعب المنتخب لقاءه الثالث والأخير في ال بطولة أمام المنتخب المستضيف يوم 3 مايو. وستقام البطولة على ملعبي GBK وPAKANSARI.

وأكد مدير المنتخب الأولمبي الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، أن المنتخب سيستأنف الإعداد للبطولة بعد ختام منافسات الدوري المحلي، إذ إن المنتخب سينهي تجمعه الحالي يوم 26 مارس الجاري على أن يعود اللاعبون بعدها لأنديتهم؛ ليلتحقوا فيما بعد ختام الدوري بالمنتخب من جديد؛ من أجل التحضير للمشاركة في البطولة.

وأشار إلى أن المشاركة في البطولة تأتي بهدف التعود على الأجواء في أندونيسيا؛ كونها البلد المستضيف لدورة الألعاب الآسيوية، والتي ينوي منتخبنا الأولمبي المشاركة فيها أيضاً، كما أنها فرصة للاحتكاك بالمنتخبات الآسيوية.

وتأتي البطولة، ضمن إطار تحضيرات أندونيسيا لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية، والتي ستستضيفها مدينتا جاركتا وبالمبانغ خلال الفترة 18 أغسطس وحتى 2 سبتمبر المقبلين.