عبر أهالي محافظة المحرق عن خالص شكرهم وتقديرهم لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عبدالرضا عبدالله خوري خلال استقبالهم له بمجلس محافظة المحرق الإسبوعي، حيث أشادوا بدور السفير في كافة المجالات، وتواصله مع المواطنين والمجالس الأهلية في جميع المناسبات.



وكان مستشار جلالة الملك المفدى للشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي المناعي ومحافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي وعدد من وجهاء المحافظة في مقدمة مستقبلي السفير، حيث أكد مستشار جلالة الملك على أن المغفور لهما بإذن الله تعالى سمو الشيخ زايد بن سلطان وسمو الشيخ عيسى بن سلمان أسسا المحبة والطيبة التي نعيش خلاصتها اليوم، ودولة الإمارات دائما ما تقدم المعادن الأصلية من أبنائها إنموذجا للعالم بأسره.

من جانبه أكد المحافظ على مكانة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا بقلب كل بحريني، مشيرا الى أن البحرين والامارات دولة واحدة وكيان واحد بل وقلب واحد.


وتمازجت مشاعر الأهالي خلال المجلس الأسبوعي حيث اعتبر الشيخ ابراهيم مطر حضور السفير شرفا للجميع، داعيا لقيادة البلدين الشقيقين بالتوفيق والنجاح، وأشار خميس المقلة الى أن أهل البحرين يستذكرون مواقف السفير الأخوية، وأن البلدين في حالة تكامل على جميع الأصعدة، وشكر إبراهيم الدوي السفير على جهوده خلال فترة عمله، مستذكرا التواصل المستمر بين مجالس البحرين وسفارة دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.

كما عبرت عضو مجلس الشورى سابقا منيرة بنت هندي المناعي عن شكر الأهالي للإمارات على دورها الريادي في الأعمال الخيرية وذات الطابع الإنساني.

من جانبه تحدث السفير الإماراتي عبدالرضا خوري معبرا عن شكره وتقديره على مالقيه من حفاوة وترحاب خلال فترة عمله، مؤكدا بأن المحرق كما هي البحرين منبعا للحب والمودة والتآخي، مشيدا بإنجازات البحرين على مختلف الأصعدة، مؤكدا بأن علاقات الصداقة والأخوة التي شكلها مع الأهالي ستستمر وستتواصل الزيارات في المستقبل القريب.

وقدم عدد من الفعاليات الاجتماعية والرياضية وأصحاب المجالس هدايا تذكارية الى السفير، كما قدمت محافظة المحرق هدية تعبر عن تاريخ هذه المحافظة العريقة.

وشهد المجلس الإسبوعي مشاركة طالبات مدرسة زبيدة الابتدائية في استقبال وتوديع سعادة السفير، حاملين أعلام وصور القيادة في البلدين الشقيقين.