عقدت اللجنة الأولمبية اجتماعاً مع الاتحاد البحريني للغولف حضره من جانب الاتحاد نائب الرئيس دعيج خليفة سعيد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ومن جانب اللجنة الأولمبية عبدالجليل أسد المدير التنفيذي للشؤون الرياضية وعدد من مسؤولي وموظفي اللجنة، في إطار حرصها المستمر على دعم ومتابعة كافة الاتحادات الرياضية وبالأخص المعينة منها.

ورحب أسد بوفد الاتحاد البحريني للجولف ونقل لهم تحيات الأمين العام عبدالرحمن عسكر منوها بالجهود التي يبذلها الاتحاد بهدف تطوير لعبة الجولف والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

وأشار إلى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار حرص اللجنة الأولمبية على دعم الاتحادات المعينة ومتابعة عملها وفق اللوائح والأنظمة بما يرتقي بعملها الإداري والمالي والفني، مشيدا بما يبديه اتحاد الجولف من تعاون واهتمام أثمر عن تحقيق سلسلة من الإنجازات والمكتسبات.



وخلال الاجتماع، اطلع أسد على التقارير الإدارية والمالية والميزانية للسنة الحالية 2018 واستراتيجية الاتحاد للفترة القادمة، كما تمت مناقشة المواضيع ذات العلاقة، ومتابعة تنفيذ لوائح العمل الموحدة للإتحادات الرياضية المالية والإدارية والإطلاع على التقارير الفنية وكافة الأمور المتعلقة بسير العمل الإداري بداخل الاتحاد.

وعبر أسد عن تقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد مؤكداً على اهتمام اللجنة الأولمبية بتسخير كافة الجهود والطاقات من أجل دعم سائر الاتحادات الرياضية بما يسهم في تعزيز المخرجات ومواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات، شاكرا وفد اتحاد الجولف على تعاونهم وجهودهم الكبيرة.