أكد رئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر "حياة طبيب الأسنان DLS3 Bahrain 2018" د.محمد العرادي، اكتمال الاستعدادات لتنظيم معرض DLS Exhibition المصاحب للمؤتمر، والذي سيقام تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة يومي 30 و31 مارس الجاري.

وأشار إلى أن المعرض، سيشهد مشاركة جهات محلية وإقليمية وعالمية من جامعات ومؤسسات وشركات وهيئات معنية في مجال طب الأسنان، وبما يعكس قدرة مملكة البحرين على جذب الاستثمارات في هذا المجال الحيوي وتوطين أحدث التجارب العالمية في مجال طب الأسنان.

وأوضح أن المعرض سيتضمن لأول مرة في البحرين إقامة عيادة الواقع الافتراضي، إضافة إلى حضور من قبل خبير الابتسامة الرقمية العالمي الدكتور باولو كانو من البرازيل والذي سيقدم نصائح مجانية لرواد المعرض.



وأشار أنه من الجهات المشاركة في المعرض تمكين والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والجمعية السعودية لطب الأسنان، وجامعة رياض العلم، ومصنع كافوكير العالمي في طب الأسنان وسيجالا والنور، وإنفزلاين للتقويم الشفاف، ومؤتمر إيدك دبي وشركة سيارات مزراتي.

فيما قال رئيس المؤتمر، د. محمد شهدا إن هذه الفعالية تستقطب أيضاً عدداً من مشاهير السوشيال ميديا العرب في مجال الصحة وريادة الأعمال من أجل اللقاء مع جمهور المؤتمر وتقديم مواضيع في مجال النجاح وكيفية مواجهة التحديات وتحقيق الأهداف في مجالات مختلفة.

ولفت إلى أنه من بين أولئك المشاهير ناديا من أستراليا GymNadz وهي فائزة بجائزة أفضل تطبيق موبايل في مجال الرياضة، وزينب العقابي من العراق التي تعتبر واحدة من أهم المحفزين بالسوشال ميديا، وهي حاصلة على ماجستير شؤون اجتماعية دولية وتطوير مجتمع، إضافة إلى الكوتش عبير المعتوق من البحرين الخبيرة بمجال تطوير الذات ومؤلفه كتاب Be True.