فازت سيدة بحرينية، بشقة فاخرة تمليك حر في "درة مارينا" بعد مشاركتها في مسابقة ترويجية نظمها مجمع مودامول بالتعاون مع درة مارينا. وتسلمت مريم السعد مفاتيح الشقة المكونة من غرفة واحدة في مشروع درة مارينا وذلك بعد أن حالفها الحظ في السحب الذي أجري لاختيار الفائز في المسابقة.

وعقب فوزها بالجائزة القيمة قالت السعد: "هذه أول مرة أفوز بشيء والفوز بشقة في درة مارينا مطلة على البحر هو بالتأكيد مصدر للفرح والسعادة خاصة وأنني من محبي البحر والأجواء المحيطة به".

وقام الرئيس التنفيذي لمشروع "درة مارينا" وليد صفي، وبحضور كيفن كراتشلو المدير العام لشركة كوشمان ووكفيلد البحرين وهي الشركة التي تدير مجمع مودا مول، بتسليم الجائزة إلى مريم السعد.



وقال صفي: " أبارك لمريم السعد فوزها بالشقة في درة مارينا آملين أن تستمتع بها في أجواء مارينا الهادئة ونأمل حظاً أوفر لبقية المشاركين الذين لم يحالفهم الحظ. كما نوجه الشكر أيضاً لإدارة مجمع مودا مول على الشراكة الإيجابية مع مشروعنا في هذه الحملة الترويجية الكبرى".

ويعد مشروع درة مارينا أحد المشروعات المحققة للأحلام الذي شارك في تصميمه مجموعة من المصممين العالميين ليكون نموذجاً للمشاريع الحضرية في المنطقة بأسرها.

ويمثل المشروع رؤية تحقيق الحياة في بيئة مائية وبحرية لتكوين مجتمع يمثل نبض القرن الواحد والعشرين.

ويشمل المشروع العديد من الفلل والشقق السكنية والمساحات المكتبية والتجارية والتسهيلات الترفيهية والمطاعم والمقاهي في بيئة عائلية راقية المستوى إضافة إلى الأراضي الاستثمارية.

وتتسع منطقة المارينا عند اكتمالها - التي تديرها حالياً شركة سوبريما سيرفسز - لرسو 350 من القوارب واليخوت مع التسهيلات والخدمات اللازمة لها.

وتشكل ثلاث جزر المكونات الرئيسية للمشروع، حيث ترتبط الجزيرة الرئيسية بالجسور مع الجزر الشمالية والجنوبية، حيث سيتم تطويرها في مراحل محددة تم تصميمها وإعدادها بعناية.

وتشمل التطويرات في المرحلة الأولى نادي درة مارينا لليخوت مع مجمع سوق التجزئة المطل مباشرة على المارينا وفلل المرحلة الأولى التي تم الانتهاء منها وتسليمها للملاك وأيضاً شقق المارينا رزدنس والمارينا بريز السكنية والتي قاربت على الاكتمال إضافة إلى برج 360 درجة الفخم وهو البرج السكني المطل على البحر والذي تم الانتهاء منه وهو في مرحلة التسليم حالياً.