أصبحت زين البحرين، ضمن أولى شركات الاتصالات التي تقوم بتحديث نظام إدارة الجودة لديها وفقاً لمعايير الآيزو الجديدة 9001:2015، إضافة إلى تطبيقها الناجح لمعايير الآيزو 27001:2013 ، بعد إتمام عملية التدقيق التي أجرتها شركة DNV GL الدولية.

وتدل شهادة الآيزو الجديدة على التزام زين البحرين بالمعايير والمتطلبات اللازمة التي تشمل رضا العملاء، والتعزيز المستمر للعمليات والممارسات، وأمن وسرية المعلومات، حيث تمكنت زين البحرين من المحافظة على شهادتي الآيزو منذ عام 2005.

وقال مدير عام شركة زين البحرين محمد زين العابدين: "يدل حصول الشركة على شهادة الآيزو على جهود زين البحرين المتواصلة لتطبيق سياسات وإجراءات فعّالة عبر كافة عملياتها".



وأكد أن "زين البحرين" تقوم بإدارة عملياتها وفقاً للمعايير الدولية الموضوعة في مجال الصناعة، وتساهم في دعم التزام زين البحرين بتوفير خدمة متميزة لقاعدة عملائها".

وتنال زين البحرين على شهادة الآيزو وفقاً لمعايير الشهادة لنظام إدارة الجودة وأمن المعلومات منذ عام 2005، وقد ساهم عدد من الموظفين في شركة زين البحرين بتحقيق المعايير الجديدة لشهادة الآيزو 9001:2015 واعتمادها دولياً، وهي الشهادة التي تأخذ حيّزا كبيراً في نظام إدارة الشركة.