بحث رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، سبل التعاون مع سفير كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين كو هيون مو في مقر الاتحاد بأم الحصم بحضور نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر الجوجيتسو والكاراتيه والجودو والأيكيدو عمر عبدالعزيز بوكمال، وأمين السر العام وليد يوسف أجور، وعضو مجلس الإدارة أمين سر التايكوندو خالد الحسن ومدير الاتحاد جعفر علي.

واستعرض الخياط أبرز الإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية في الفترة الماضية، حيث تبادل مع السفير الكوري سبل التعاون وإمكانية إقامة بطولات تحمل أسمه بمشاركة لاعبين ولاعبات من كوريا الجنوبية إضافة إلى استضافة المعسكرات وغيرها.

وسيدرس الطرفان، إمكانية إقامة البطولة خلال الربع الأخير من العام الحالي، مع استمرارية التعاون والتطوير خلال الفترة القادمة، حيث أشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بالمتابعة المستمرة من السفير الكوري لدى البحرين كو هيون مو، متمنياً له التوفيق والنجاح.



وشهد سفير كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين كو هيون مو عرض للتايكوندو بمناسبة هذه الزيارة، حيث أبدى السفير إعجابه بما قدمه لاعبي منتخبنا الوطني للتايكوندو في العروض متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

وأكد السفير الكوري كو هيون مو، أنه حريص على متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بمنتخباتنا الوطنية في كافة الألعاب المنضوية تحت مظلة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في مشاركاتهم التي تستضيفها كوريا الجنوبية بعد أن شارك العديد من الأبطال في بطولات عديدة استضافتها كوريا الجنوبية، مشيراً إلى أنه سيواصل دعمه للمنتخبات في مشاركاتهم التي تستضيفها كوريا وسيتواصل مع المسؤولين في كوريا من أجل الاستقبال والضيافة المميزة.

وفي نهاية الزيارة، قدم المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط قميص ودرع اتحاد البحرين للدفاع عن النفس إلى السفير الكوري.