حسن عبدالنبي

افتتحت شركة اللؤلؤ السياحية منتجع ريف ريزورت بجزيرة الريف بكلفة 230 مليون دولار، ويصنف ضمن المنتجعات الفاخرة 5 نجوم حيث يقع في جزيرة الريف ويطل على البحيرة الممتدة كما يقع وسط المساحات الخضراء ويتميز بموقع مثالي بالقرب من مناطق الترفيه والتسوق والأعمال في البحرين، كما يوفر الراحة المثالية لعطلة باعثة على الاسترخاء مباشرة في قلب المدينة".

وقال مدير المبيعات بشركة معوض للتطوير، روني معوض " أن المنتجع يوفر مركزي سبا منفصلين للرجال والنساء حيث يعمل المعالجون المتدربون على باقات تتنوع ما بين العلاجات التقليدية و العلاجات المصممة خصيصاً لاستعادة وتنشيط كل من الجسم والعقل معاً، كما يوفر المسبح اللا متناهي المخصص للبالغين فقط والذي تبلغ مساحته 5000 متر مربع إطلالات بانورامية على البحيرة الشاطئية أثناء قضاء العطلة".

ولفت "تتميز الفيلات في المنتجع البالغ عددها 11 والمكونة من غرفتي نوم والأجنحة والغرف البالغ عددها 91 بديكورات فاخرة، وتضم كل منها حوض استحمام ساخن خاص بها"، مضيفاً" أن المنتجع يضم 7 مطاعم المتخصصة وذات الأجواء والتصاميم المختلفة إطلالات خلابة على المسبح أو البحيرات الشاطئية".

وقال" مايميز المشروع أنه يقع على أقل من 1.8 كم من مجمع بحرين سيتي سنتر، ويوفر مسبح حصري للأطفال ونادي أطفال ذو موقع مناسب، مما يجعله وجهة ترفيهية مثالية للأطفال. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة والاسترخاء حيث يتم الحفاظ على أمن وترفيه أطفالهم من قبل مقدمي رعاية ذوي خبرة في نادي الأطفال".

وقال مدير المبيعات بشركة اللؤلؤ السياحية، روني معوض- " أن الشركة أنتهت من نحو 70% من المشروع الذي تصل كلفته إلى نحو 1.3 مليار دولار أمريكي "

وأشار معوض"تحتوي الجزيرة المطلة على شواطىء المنامة على نحو 39 مبنى سكنيا، منها 49 فيلا شاطئية، 65 فيلا فاخرة، وبرج الجزيرة بالإضافة إلى فندق خمس نجوم. كما تحتوي أيضاً على مرفأ للسفن وناد لليخوت، بالإضافة إلى مركز رعاية ومجمع تجاري سيتم افتتاحه مستقبلاً".

وقال" إن الجزيرة يعمل فيها نحو 15 مطوراً عقاريين أساسيين بالإضافة إلى مطورين فرعين"، مشيراً" إلى وجود أراضٍ غير مطورة يقدر عددها بنحو 30 فيلا سكنية ويلتزم المشترون بالمخطط الأساسي للمشروع وموعد التسليم وتصاميم البناء المعتمدة".