أعلنت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، عن طرح مناقصة عامة جديدة لخدمات التموين لقاعات "هلا بحرين" في مطار البحرين الدولي. إذ ترغب "شركة هلا بحرين للضيافة" في التعاقد مع شركة متخصصة لتوريد الطعام والوجبات، على أن يوفر عطاء الشركة أفضل قيمة للمطار والمسافرين، وأن يظهر أيضاً إلتزام الشركة بأعلى معايير خدمة العملاء وكسب رضاهم.

وصرح أيمن زينل الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بشركة مطار البحرين "إنه في إطار إستكمال الإجراءات التأسيسية لشركة هلا بحرين التي تم إنشاؤها في عام 2017 والتي بدأت أعمالها التشغيلية في قاعات الضيافة في مطار البحرين الدولي عام 2018 تبحث عن شريك استراتيجي لتقديم الخدمات التموينية لقاعاتها التزاماً من الشركة بتقديم خدمات ضيافة عالية المستوى للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي"، مضيفاً "بأنه من خلال هذه المناقصة نسعى إلى الحصول على مزود خدمات تموينية قادر على تقديم قوائم متنوعة من الأطباق العربية والمحلية الخاصة بالإضافة إلى الأطباق العالمية إلى مستخدمي قاعات الضيافة في كل من صالات الوصول والمغادرة بالمطار وذلك بمستوى راقٍ وإبداعي"، مؤكداً "أن الشركة حريصة على اختيار مزود خدمات يساهم في تقديم قيمة مضافة لمطار البحرين الدولي والمسافرين ومستخدمي قاعات هلا بحرين بما يضمن الحصول على تجربة سفر متميزة".



وتخص المناقصة قاعات هلا بحرين في صالات الوصول والمغادرة، والتي ستتضمن مرافق رفيعة المستوى. كما تحدد المناقصة ضماناً ابتدائياً بقيمة 2,500 دينار بحريني وفترة صلاحية ضمان مدتها 6 أشهر.