قلل بول بوغبا من شائعات وجود خلاف بينه وبين مدربه جوزيه مورينيو، لكنه في المقابل رفض تأكيد استمراره مع مانشستر يونايتد. اللاعب الدولي الفرنسي تراجع دوره في خطط المدرب البرتغالي، لصالح الشاب سكوت ماكتومني.

وعاد بوغبا للمشاركة أساسيا في مباراة سوانزي سيتي والتي إنتهت لصالح الشياطين (2ـ0) يوم السبت. وأفادت التقارير أن بوغبا قد تصادم مع مورينيو مما أثار تكهنات لخروجه من النادي هذا الصيف.

لكن بوغبا قال في تصريحات لـ “تيلي فووت” الفرنسية: “هذا صحيح لست متعودا على الجلوس في دكة الاحتياط، لكن هذا يمكن أن يقويني. عليك أن تمر بهذه الفترات لتجعلك أقوى.”

“لا توجد مشكلة مع مورينيو. ليس أنا الذي يختار الفريق. اسأل المدرب إذا كنت تريد أن تعرف لماذا ألعب أقل. أنا أحترم اختياراته.”

حطم المان يونايتد الرقم القياسي العالمي ليعيد بوغبا إلى الدوري الممتاز في صفقة قدرت بـ89 مليون جنيه استرليني من يوفنتوس في عام 2016.

ومع ذلك ، فقد فشل في تبرير سعره، مع مراقبة ريال مدريد لوضعه عن كثب، قال بوغبا: “من السابق لأوانه الحديث عن رحيل عن الشياطين الحمر، وقد يتغير الوضع”.

وأثار تكهنات بأنه قد يكون في طريقه إلى باريس سان جيرمان بعد أن كشف عن رغبته في اللعب بجانب نيمار. وأضاف بوغبا: “نيمار؟ قلت أنني أحلم باللعب معه، أيضا مع ميسي، أو كريستيانو رونالدو، لكن هذا لا يعني أنني أريد الانتقال لهذه الأندية “.