أكد الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، على الإسهامات الفكرية والثقافية التي يضطلع بها الكتاب البحرينيون إلى جانب إسهاماتهم في الصحافة المحلية.

وأشار إلى أهمية ما يحققه ذلك من رفد المكتبة البحرينية بأحدث الإصدارات التي تتميز بمزاوجتها بين الاهتمامات الشخصية في المجالات التوثيقية والتاريخية والسياسية وغيرها بالخبرات المتراكمة والمكتسبة من العمل الصحفي.

وكان الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة استقبل في مكتبه بقصر القضيبية الثلاثاء، الكاتب الصحافي د.إبراهيم الشيخ الذي تشرف بإهدائه نسخة من كتابين أصدرهما مؤخراً.



وخلال الاستقبال، أثنى الشيخ خالد بن عبد الله على الجهود التي بذلها الكاتب إبراهيم الشيخ في إصدار هذين الكتابين اللذين يعدان باكورة إنتاجه الفكري، حاثاً إياه وزملاءه من الصحافيين والكتاب على المضي في هذا النهج الذي من شأنه أن يعمل على تعزيز الحركة الثقافية والعلمية محلياً باستثمار ما تهيئه المملكة من أجواء صحية تمكن الباحثين والكتاب من نقل تجاربهم والتعبير عن آرائهم وأفكارهم وفق ضوابط الحرية المسؤولة التي تراعي المصلحة الوطنية والقيم الأخلاقية والمجتمعية.

من جانبه، أعرب الشيخ عن شكره إلى الشيخ خالد بن عبد الله على التقدير الذي يكنه للجسم الصحافي في مملكة البحرين، مؤكداً أن هذا التقدير المعنوي يعد ركناً أساسياً يشجع على بذل المزيد من الجهود لطرح مختلف الموضوعات التي تهم الوطن والمواطنين.