أعلنت شركة فين مارك كوميونيكيشنس بالشراكة الاستراتيجية مع صندوق العمل تمكين عن انضمام جمعية التأمين البحرينية كراع استراتيجي لقطاع التأمين في الموسم السادس من منافسة قطاع الأعمال.

وقدمت جمعية التأمين البحرينية دعمها للمنافسة التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين مجتمع الأعمال والجمهور المحلي، وتسليط الضوء على الشركات والمؤسسات المالية التي جعلت مملكتنا مركزا للمال والأعمال في المنطقة، وتبرز الثقافة والمعرفة والإمكانات لدى الأفراد في جميع القطاعات. وستقام المنافسة في 22 حتى 26 إبريل 2018 في مجمع السيف بالتوسعة الجديدة، وستجمع العديد من القطاعات وهي: البنوك، التأمين، الصناعة ورواد الأعمال.

وتأتي إقامت ليالي المسابقة في مجمع السيف بهدف مشاركة الجمهور وتعزيز الوعي بين الشركات والأفراد بالفرص الموجودة في القطاع الخاص، إضافة إلى برامج ومبادرات صندوق العمل تمكين، وتستضيف المنافسة في كل ليلة الفائزين في ليلة اكتشاف المواهب البحرينية لعرض مواهبهم على مسرح المنافسة، وتسلط الضوء على قصص النجاح المميزة التي نفتخر بتقديمها لجمهور المنافسة.



وقال المدير العام لجمعية التأمين البحرينية عبدالحميد العمادي: إننا لسعداء بدعم منافسة قطاع الأعمال " تحدي رواد 2018"، فجمعية التأمين البحرينية اتخذت دائما مواقف قيادية لتنمية قطاع التأمين، وتقديم الدعم اللازم من أجل إظهار القطاع في أفضل صورة. والمنافسة اليوم هي فرصة مثالية لنشر الوعي حول أنشطتنا عامة، مؤكدا التطلع للعمل سويا مع شركة فين مارك كوميونيكيشن لإنجاح هذه الفعالية على مستوى القطاعات والفرق المشاركة، لافتا أن وجود تمكين اليوم كشريك استراتيجي هو لتعزيز الشراكة من أجل تعزيز المعايير الأخلاقية والمهنية وتسهيل تبادل المعلومات والإحصاء لضمان النهوض بمستوى صناعة التأمين في المملكة.

وتحظى منافسة قطاع الأعمال بمشاركة جهات كبرى في المملكة وأنهت مجموعه منها اجراءات التسجيل وهم : بنك البحرين الإسلامي، بنك البحرين الوطني، بنك البحرين والكويت، شركة تآزر، بورصة البحرين، بينفت، خدمات مطار البحرين، كريدي ماكس.