غادر أمس منتخبنا الوطني لرفع الأثقال للسيدات للمشاركة في المعسكر التدريبي في عاصمة أوزباكستان طشقند والذي من المقرر أن يبدء من 5 ويستمر حتى 18 أبريل ومن ثم المشاركة في البطولة الآسيوية التأهيلية لأولمبياد الشباب في الفترة من 20 وحتى 30 من أبريل.

ويضم الوفد كلاً من المدير الفني للعبة علي عبدالله والمدربة أميرة إبراهيم واللاعبة المتألقة مريم محمد شريف، وتأتي إقامة هذا المعسكر التدريبي لتهيئة الأجواء للاعبة والوصول بها لأعلى المستويات الفنية لما لهذه البطولة من أهمية حيث تعتبر هذه المشاركة هي الآسيوية الأولى لفريق رفع الأثقال للسيدات، ومن المقرر أن تخوض اللاعبة شريف منافسات الفئة الوزنية 44 كيلوغراماً للشباب.



وتأتي مشاركة اللاعبة مريم شريف استكمالاً لشروط التأهيل لأولمبياد الشباب للعام 2018 وخضوع اللاعبة لفحص المنشطات حسب أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي للعبة، وتم إعداد اللاعبة منذ شهر ديسمبر العام الماضي، وتم تنسيق معسكر تدريبي للاعبة في العاصمة طشقند ابتداء من الخامس من شهر أبريل المقبل حتى انطلاق موعد البطولة الآسيوية بأوزباكستان.

وقد قدمت البطلة البحرينية مريم محمد شريف مستوى رائعاً في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي أقيمت منافساتها مؤخراً بفندق غولدن توليب على أرض المملكة وتمكنت من تحقيق 4 ميداليات ذهبية وميدالية فضية.

وأعربت اللاعبة شريف عن استعدادها التام وبذل أقصى درجات العطاء من أجل تشريف المملكة في هذا المحفل الرياضي الآسيوي بأوزباكستان، وأنها ستبذل أقصى ما لديها لتمثيل الوطن خير تمثيل في هذا التجمع الرياضي الآسيوي الضخم، موجهة شكرها وامتنانها العميقين لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والجهاز الفني والطاقم التدريبي على الجهود الكبيرة التي يبذلونها معها.