غادر منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات تحت 15 عاماً، إلى دبي للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام خلال الفترة من 7 وحتى 14 أبريل الجاري في ضيافة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

ويضم الوفد مدير المنتخب الشيخة شيخة بنت عبدالرحمن آل خليفة، وإداري المنتخب خالد تريكي، ومدرب المنتخب خالد حسان، ومساعد المدرب عيسى البلوشي، ومدرب الحراس عبدالله بلال واختصاصية العلاج ناريمان الصفار.

واختار مدرب المنتخب خالد حسان 23 لاعبة للبطولة، وهن: أمين محمد توراني، وأمينة نزار السيد، وأمينة نبيل المتروك، وأنيسة غالب المحمود، والعنود نواف المناعي، ودانة باسم شرف الدين، وفرح جهاد خالد، والشيخة حصة بنت أحمد آل خليفة، وجنى مؤنس المردي، وجمانة مناف المناعي، وليا باسم سرواني، ومنار محمد أحمد، ومناير أحمد ثاني، ومرام هود بشير، ومريم عبدالله علي، ومريم عبدالله عيسى، ومريم جمال الخاجة، ومايا جميل حسين، ونورة رمزي مرزوق، وسلمى جهاد خالد، ويارا عيسى الكوهجي، ويارا مناف المناعي وزهرة نزار علي.



وأكدت رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، أن المشاركة في البطولة تأتي تعزيزاً لمسيرة الكرة النسائية، مشيرة إلى أن منتخب الفتيات يهدف من خلال التواجد في بطولة غرب آسيا إلى تحقيق كامل الاستفادة عبر ظهور إيجابي بمستويات جيدة.

ونوهت بالدعم الكبير الذي يلقاه المنتخب خصوصاً والكرة النسائية عموماً من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مثمنة هذا الدعم والمتابعة.

وأشارت الشيخة حصة أن مشاركة المنتخب تأتي ضمن إطار حرص الكرة النسائية على التواجد في المحافل الخارجية، لافتة إلى أن المنتخب أعد بشكل جيد للبطولة، مشيدة بما بذله الجهازان الفني والإداري في مرحلة الإعداد.

ويشارك في البطولة 5 منتخبات إلى جانب منتخبنا، وهي: الإمارات (المستضيف)، والأردن، وسوريا، ولبنان وفلسطين، وستقام على مجموعتين، إذ ستجرى مراسم القرعة غداً.