شارك نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح، في اجتماعات المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة والذي عقدت على هامش بطولة غرب آسيا في العاصمة الأردنية عمان، حيث تم انتخابه رئيساً للجنة التسويق.

ونقل المادح تحيات وتقدير رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي، مشيراً إلى أن اتحاد الطاولة حريص على السير مع اتحاد غرب آسيا لتحقيق الأهداف المرجوة وكتابة تاريخ عريق لكرة الطاولة في دول غرب آسيا.

وترأس الاجتماعات رئيس اتحاد غرب آسيا الأردني فواز الشرابي، حيث شهدت انتخاب علي المادح ليكون رئيساً للجنة التسويق وتضم الأعضاء علي الدرم "اليمن"، محمد أبو شرار "فلسطين"، رضوان موصلى "سوريا" عمر سعادة وناديا رشاد "الأردن" وأوميد عثمان "العراق").



وانتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة السيدجعفر هادي ليكون عضواً في اللجنة الفنية التي سيترأسها العراقي عباس وحيد وتضم: أحمد البحر "الإمارات"، عيسى كنعان "فلسطين"، السيد جعفر هادي "البحرين"، محمد أوغلي "سوريا"، مروان ضيا "الأردن"، كفاح محسن "العراق"، وسيترأس لجنة الحكام الفلسطيني رضوان الشريف، فيما سيكون عبدالكريم المنقور من السعودية رئيساً للجنة العلمية، والسوري مأمون كلاس رئيساً للجنة الإعلامية.

وناقش رئيس وأعضاء اتحاد غرب آسيا فكرة تأهل منتخبات غرب آسيا مباشرة إلى بطولات العالم، حيث قرر الاتحاد أن يتواصل مع الاتحاد الدولي بهذا الشأن من أجل الحصول على مقاعد مباشرة من غرب آسيا وتتأهل مباشرة إلى بطولات العالم، وتم تكليف فواز الشرابي ليبحث مع الاتحاد الدولي امكانية الحصول على مقاعد لبطولات العالم.

كما شهدت الاجتماعات استعراض برنامج غرب آسيا للعام الحالي 2018، وقرر اتحاد غرب آسيا مخاطبة الاتحادات المنضوية تحت مظلته من أجل استضافة البطولات المتبقية لهذا العام وتحديد الأوقات، علماً ان الاتحاد لديه بطولتين وهما كأس غرب آسيا للمنتخبات للزوجي والفردي وكأس أندية غرب آسيا.