إيطاليا - أحمد صبري

أطال الغيني أمادو ديوارا لاعب وسط نابولي، من عمر المنافسة على قمة الدوري الإيطالي والتي يتربع على عرشها يوفنتوس، بمنح فريقه فوزاً ثميناً وصعباً على ضيفه كييفو بهدفين مقابل هدف واحد في الوقت القاتل.

فوز نابولي وتحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة أبقى فارق النقاط الأربعة بين الفريقين لتصبح الأمور معلقة حتى إشعار آخر، خاصة وأن الفريقين سيلتقيان سوياً بعد أسبوعين تقريباً على ملعب أليانز بمدينة تورينو في مواجهة سيخوضها الفريق الجنوبي تحت شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة مطاردة السيدة العجوز على القمة.



يوفنتوس افتتح الجولة بفوز باهت على مضيفه بينفينتو ظهر خلاله تأثر جميع اللاعبين بالخسارة القاسية أمام ريال مدريد الإسبوع الماضي، ولكن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا كان له رأي آخر ليرد على منتقديه بتسجيل ثلاثية ثالثة له هذا الموسم.

أما على صعيد المنافسة على التأهل لدوري الأبطال، فسقط فريقا روما والإنتر في فخ الخسارة أمام فيورنتينا وتورينو على الترتيب ليصبح لاتسيو أكبر المستفيدين بالفوز على أودينيزي ويتقدم للمركز الثالث ويسقط روما للرابع والإنتر للخامس، لتصبح كل المؤشرات تشير إلى ديربي ساخن جداً للعاصمة الإيطالية الأسبوع المقبل.