أكدت رئيسة لجنة شؤون الشباب، عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس الشورى د. سوسن تقوي، المستوى العالي والاحترافي الذي ظهر به تنظيم جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد.

وأضافت أن نجاح السباق، يأتي بفضل الرعاية الشاملة التي وجه لتوفيرها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ومن خلال الدعم الكبير الذي وفرته الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأشارت تقوي إلى أن النجاح المتحقق هو نجاح للجميع، قيادة وحكومة وشعباً، ويثبت بكل وضوح مكانة المملكة وقدرتها على إدارة الفعاليات العالمية الكبرى بكل كفاءة واقتدار.



وثمنت الجهود التي قامت بها الحكومة خاصة فيما يتعلق بحفظ الأمن وتنظيم حركة المرور بانسيابية، مقدرة لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور، ووزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، لتوفير البنى التحتية اللازمة لإنجاح هذه الفعالية الهامة على مستوى العالم.

وتناولت تقوي الدور الإيجابي الذي اضطلع به الإعلام الراعي والشركات والمؤسسات في القطاع الخاص، التي ساهمت في دعم الفورمولا واحد، معبرة عن تقديرها لهذا الدور ولرعاية شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين للجائزة ومشاركتها الفاعلة في تحقيق هذا النجاح الذي يفخر به الجميع.