اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الرابعة لفنون القتال المختلطة، إقامة معرض تجاري دولي للبيع المباشر سيكون مصاحباً طيلة أيام البطولة، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF، التي سينظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة بمدينة عيسى الرياضية في الفترة من 22 أبريل وحتى 5 مايو المقبل.

وينظم المعرض بالتعاون مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وشركة ليان لتنظيم المؤتمرات والفعاليات، حيث يقام في الساحة المقابلة لصالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة بمدينة عيسى الرياضية. ويحتوي المعرض على جميع المنتجات الاستهلاكية من ألبسة وأغذية ومفروشات، كما يصاحب هذا المعرض فعاليات للأسرة والأطفال وركن للمطاعم.

وتواصل اللجنة المنظمة تكثيف جهودها للانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بإقامة الحدث في موعده المحدد، والذي يتضمن إقامة أربع مسابقات، هي: K1، فنون القتال المختلطة MMA، الملاكمة ومصارعة الإخضاع، حيث إن باب التسجيل لايزال مفتوحاً عبر الموقع الإلكتروني www.bmmafed.com، والذي يستمر حتى يوم الأحد الموافق الخامس عشر من أبريل الجاري.