أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، على ما حققه التحكيم البحريني من نجاحات على مختلف الأصعدة، مشيراً إلى أن هذه النجاحات لها انعكاسات إيجابية على الأجيال المقبلة في سلك التحكيم.

واستقبل الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد برئاسة رئيس اللجنة خليفة الدوسري، والحكمين الدوليين نواف شكرالله وياسر تلفت، بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.

وجاء الاستقبال، بعد اختيار طاقمنا الدولي المكون من حكم الساحة نواف شكرالله والحكم المساعد الدولي ياسر تلفت؛ للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا.



وأشاد رئيس الاتحاد، بالعمل الكبير الذي تقدمه لجنة الحكام من خلال الإنجازات المتواصلة للصافرة البحرينية عبر تواجد الحكمين في نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، مشيراً إلى أهمية مواصلة العمل نحو تواجد التحكيم البحريني في مختلف المحافل القارية والدولية.

وأوضح الشيخ علي بن خليفة بن أحمد، أن الاتحاد سيواصل دعمه للصافرة البحرينية لمواصلة التمثيل المشرف من قبل حكامنا في مختلف الأحداث الرياضية، والتي تعكس الوجه الحضاري لكرة القدم البحرينية خصوصاً والرياضة البحرينية عموماً وما تحظى به من دعم واهتمام من قبل الحكومة.