وجه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، بضرورة التحضير المبكر للمشاركات والاستحقاقات القادمة التي تنتظر المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها، والتي يرفع فيها المنتخبات اسم مملكة البحرين.

وترأس سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، اجتماع لجنة المنتخبات الوطنية بحضور ناصر القصير نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات، حيث ناقشت اللجنة أبرز المشاركات والاستحقاقات القادمة.

وأطلع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على تقرير عن برنامج المنتخبات ومرحلة الإعداد الخاصة بكل منتخب حتى أغسطس القادم، حيث تم اتخاذ بعض القرارات المتعلقة بمشاركة المنتخبات الوطنية في هذه البطولات.



في المقابل، ثمن القصير، الدعم اللامحدود المقدم من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لجميع منتخبات الوطن، منوهاً بأن دعم ومساندة سموه يعطي المنتخبات دافعاً أكبر لبذل المزيد من الجهد وتشريف مملكة البحرين في المحافل الخارجية.

وينتظر منتخبنا الوطني لكرة السلة للرجال مشاركة مهمة في إياب تصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة 2021 والتي تستضيفها مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 26 يونيو وحتى 30 من الشهر ذاته باستضافة المنتخب الإماراتي ومشاركة المنتخبين السعودي والعماني.

كما سيشارك منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب بطل الخليج، في كأس آسيا التي ستقام في العاصمة التايلاندية بانكوك في الفترة ما بين 5 وحتى 11 من أغسطس المقبل.

وعلى صعيد منتخب الناشئين، استعرضت لجنة المنتخبات مشاركة منتخبنا الوطني لكرة السلة للناشئين في البطولة الخليجية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الإمارات العربية المتحدة في النصف الثاني من شهر أغسطس القادم أيضاً.