اعتمدت اللجنة التنظيمية لكرة السلة لمجلس التعاون الخليجي في العاصمة العمانية مسقط، نقل البطولة الـ38 للأندية الأبطال بمجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة السلة من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية إلى مسقط في سلطنة عمان حيث ستقام البطولة في الفترة ما بين 6 مايو وحتى 14 من الشهر ذاته.

وشارك نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ناصر القصير في الاجتماع، ممثلاً عن الاتحاد البحريني لكرة السلة، حيث تم خلال اجتماع اللجنة التنظيمية مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاجتماع وأبرز المستجدات ومنها البطولات التي تقع تحت مظلة اللجنة.

كما اعتمدت اللجنة الأندية المشاركة في هذه البطولة وهي المنامة والمحرق من مملكة البحرين، شباب الأهلي والشارقة من الإمارات العربية المتحدة، الاتحاد من المملكة العربية السعودية، ونزوى من سلطنة عمان.



كما تم اعتماد تنظيم دولة الإمارات العربية المتحدة لبطولة المنتخبات الخليجية للناشئين تحت 15 عاماً والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا في الفترة ما بين 25 أغسطس وحتى 30 من الشهر ذاته. وتم على هامش الاجتماعات سحب قرعة البطولة الثامنة والثلاثون للأندية الأبطال بمجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة السلة.

وأسفرت القرعة عن وقوع ممثل البحرين نادي المحرق في المجموعة الأولى بجانب كل من شباب الأهلي الإماراتي، الاتحاد السعودي، بينما جاء ممثل البحرين نادي المنامة في المجموعة الثانية بجانب كل من نزوى العماني مستضيف البطولة، الشارقة الإماراتي.