حققت VIVA البحرين، إنجازاً إقليمياً من خلال اعتماد تقنية البرج الهوائي تساعي الأشعة "nine-beam antenna technology" خلال فترة سباق جائزة البحرين الكبرى 2018.

وبهذه التقنية التي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة لقدرتها على تقديم ما يساوي القدرة الاستيعابية لنحو 9 أبراج اتصالات، تمكّن عملاء VIVA من الاستمتاع بتجربة اتصالات استثنائية وخدمات صوتية وخدمات بيانات عالية الجودة خلال الأيام الثلاثة للسباق.

وفي سياق أوسع نطاقاً، جاءت هذه الخطوة ضمن المرحلة الأولى من مخطط استثماري استراتيجي لشركة VIVA يهدف لتلبية المتطلبات المتزايدة على البيانات بشكل أفضل، والتركيز على حلول فعالة ومسؤولة بيئياً تقلل من الحاجة لبناء أبراج اتصالات جديدة حول البحرين.



وقال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد: "شهدنا زيادة بنسبة 50% في حركة الاتصالات والإنترنت خلال الحدث هذا العام، الأمر الذي يؤكد أهمية قرارنا بالاستثمار في أحدث الابتكارات لخدمة عملائنا بأفضل طريقة ممكنة.. نحن فخورون للغاية بالنتائج التي استطعنا تحقيقها باستخدام هذه التقنية، ونتطلع لاستكشاف طرق جديدة وابتكارية أخرى للاستفادة منها لتطوير البحرين".

يذكر أن عدد الجماهير التي حضرت سباق جائزة البحرين الكبرى هذا العام بلغ 95 ألف شخص في الأيام الثلاثة للسباق، مما أدى إلى زيادة كبيرة في الطلب على خدمات الاتصالات والإنترنت.

وتواصل VIVA الاستثمار في أحدث التكنولوجيا، الأمر الذي يشكل جوهر استراتيجية الشركة، كما تلتزم بتقديم أفضل تجربة عملاء وخدمات اتصالات في البحرين.