كتب - عمر البلوشي:

تنطلق الثلاثاء منافسات نصف نهائي كأس ولي العهد لكرة الطائرة بمواجهة واحدة تجمع كل من فريقي الأهلي حامل لقب النسخة الماضية وبطل الدوري الموسم الحالي ونظيره داركليب رابع الدوري، وذلك عند تمام الساعة السابعة والربع مساء على صالة الاتحاد البحريني للعبة في مدينة عيسى الرياضية.

ويدخل الأهلي المواجهة بنشوة تحقيق لقب دوري الطائرة يوم الجمعة الماضي أمام المحرق، وسعياً منه نحو الحفاظ على لقبه للعام الثالث على التوالي.

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب الأهلي التونسي منير قارة على الاندفاع الهجومي القوي وخاصة من الأطراف وتفعيل حوائط الصد في وجه محاولات الخصم، حيث يمتلك المدرب أوراق هجومية قوية على رأسها ناصر عنان والمحترف الدومينيكاني ألفيس، وكل من محمد عنان وعلي الصيرفي وعلي حبيب والليبرو أيمن هرونة وعدد من اللاعبين الاحتياط.

وفي المقابل، يسعى داركليب إلى إعادة ترتيب أوراقه بقيادة المدرب فؤاد عبدالواحد، والتركيز على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها خلال المربع الذهبي لدوري الطائرة، حيث أن هذه البطولة آخر مشاركات الفريق هذا الموسم.

ويمتلك البنفسج أوراقا مهمة للمنافسة في مباراة الثلاثاء يتقدمهم محمد يعقوب ومحمود عبدالواحد، ومحمود حسن، وعلي إبراهيم وأيمن عيسى والليبرو علي خير الله.

ومن المنتظر أن تقام المباراة الثانية بين كلا الفريقين في نصف النهائي يوم السبت القادم، على أن تقام الفاصلة في حال التعادل بالفوز بين كلا الفريقين إلى يوم الأربعاء الموافق لتاريخ ٢٥ أبريل الجاري.