اطلع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على استعدادات ناديي المنامة والمحرق قبل المشاركة في البطولة الثامنة والثلاثين للأندية الأبطال بمجلس التعاون لدول الخليج العربية المزمع إقامتها في العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة ما بين السادس وحتى الرابع عشرة من مايو المقبل.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة لزهير كازروني رئيس نادي المنامة ونوح نجف رئيس جهاز كرة السلة بنادي المنامة وسعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة وسعادة الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة رئيس جهاز كرة السلة بنادي المحرق.

واستمع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لشرح مفصل بشأن آخر تحضيرات الناديين للمشاركة في هذا الاستحقاق الخليجي، منوها سموه بأهمية التحضير والإعداد المكثف لهذه المشاركة الهامة.

وشدد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على أهمية الظهور بمستوى مشرف يليق بما وصلت له كرة السلة البحرينية على المستوى الخليجي والعربي، مؤكدا أن الاتحاد بكافة أجهزته ولجانه يقف مساندا لناديي المنامة والمحرق في هذه البطولة، ومشيرا سموه إلى أن السلة البحرينية قادرة على تقديم مستوى مشرف والعودة باللقب، ومشيدا بدور وزارة شؤون الشباب والرياضة في دعم المشاركات الخارجية للأندية الوطنية، ومثنيا على العمل الكبير الذي يقدمه هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة في هذا الجانب.

من جانبه، ثمن المسؤولون بناديي المنامة والمحرق مساندة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة لمشاركتها في البطولة الخليجية للأندية، معاهدين سموه على مضاعفة العمل لأجل التمثيل اللائق للمملكة في هذه البطولة.