استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سعادة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية مساء الاثنين في مكتب سموه بأم الحصم.

وجرى خلال اللقاء بحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون وزيادة التنسيق بين الاتحاد البحريني لكرة السلة وحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وفي هذا الصدد، ثمن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة التعاون الكبير الذي أبداه سعادة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة مما ساهم في إنجاح فعالية كرة السلة الثلاثية (3×3) التي أقامها الاتحاد ونظمها بنجاح كبير في حلبة البحرين الدولية على هامش سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد الذي اختتم الأسبوع الماضي.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن التعاون بين اتحاد السلة وحلبة البحرين الدولية سيكون مستمرا لما فيه مصلحة للرياضة البحرينية، مشيرا إلى أهمية استغلال سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد للترويج عن مختلف الرياضيات في مملكة البحرين وما حققته من إنجازات وبطولات، مشيرا إلى ضرورة زيادة التنسيق بين الاتحادات المحلية ومختلف الهيئات الرياضية الوطنية لتحقيق الأهداف المنشودة من هذه الهيئات والمنظمات الرياضية.

من جانبه، رحب الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة بتواجد الاتحاد البحريني لكرة السلة في سباق الفورمولا واحد كإحدى الفعاليات الترفيهية التي تقام على هامش السباق، مشيدا بالتطور الملحوظ في عمل الاتحاد برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.