أناب الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ العاصمة، الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة لافتتاح مهرجان الفروسية والكوبوي على ساحل كرباباد، وسط حضور جماهيري غفير ومشاركة كبيرة لعدد من الفرسان والاسطبلات في مملكة البحرين.

وشهد المهرجان إقامة العديد من الفقرات أبرزها المسابقة الاستعراضية للفرسان بالزي العربي والكوبوي واختيار أفضل زي في كلتا الفئتين، كما تضمن تحدي الكوبوي للناشئين والكبار، والعديد من الفقرات الممتعة للجماهير الحاضرة.



وبهذه المناسبة أكد الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع أن رعاية المحافظة لهذا المهرجان تأتي ضمن جهودها الرامية لتشجيع رياضة ركوب الخيل وترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية بين الأهالي، مشيدا بالنجاح الذي شهده المهرجان بالحضور الجماهيري لمتابعة فقراته، مثمناً جهود جميع المنظمين والفرسان المشاركين لإنجاح هذا الحدث، مؤكداً دورهم البارز في سبيل إدخال البهجة والسرور لمحبي وهواة الخيل.

وقد توج الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات التي شهدها المهرجان، والذين أعربوا عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمحافظة العاصمة لقاء رعايتها للمهرجان سعياً نحو مد جسور التعاون وخلق أجواء إيجابية مع الأهالي والمقيمين.