أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبيةـ لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه مساء الثلاثاء، جاستين هيكس سيبيريل، سفير الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة لدى مملكة البحرين في فندق فور سيزونز، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 242 لاستقلال الولايات المتحدة الأمريكية بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.

ونقل الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، تهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة وشعبها الصديق بهذه المناسبة الوطنية، وتمنيات سموه للولايات المتحدة بمزيد من التقدم والازدهار.

وأكدا أن العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة تتميز بأبعادها التاريخية الوثيقة القائمة على الاحترام المتبادل، وأشادا بما تشهده مسيرة العلاقات الثنائية بين البلدين من نماء مستمر في المجالات كافة بما يخدم المصالح المشتركة.



من جانبه، أعرب سفير الولايات المتحدة الأمريكية عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمامه بتنمية علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، مؤكدا حرص بلاده على تطوير مجالات التعاون المشترك والارتقاء بها إلى آفاق أوسع تلبي التطلعات المشتركة.