أعلنت شركة زين البحرين إطلاق حملتها الجديدة المبتكرة تحت عنوان "العب واربح" لجميع عملائها عبر فروعها بالمملكة، اعتباراً من 18 أبريل ولمدة أربعة أسابيع.

وتتيح الحملة الأحدث من زين البحرين لجميع عملاء الشركة في المملكة فرصة الفوز بهدية فورية من لعبة " الرافعة" التي تم تركيبها في جميع فروع زين البحرين. وبوسع عملاء زين البحرين الفوز بالهدايا بعد إكمالهم عملية الشراء من أحد الفروع للحصول تلقائياً على فرصة الفوز في لعبة "الرافعة" والفوز بالعديد من الجوائز القيّمة والمدهشة بما فيها تذاكر الطيران؛ وسبائك الذهب؛ والهواتف والساعات ذكية؛ وأجهزة التلفاز؛ والأجهزة اللوحية و الجوائز الأخرى.

وتتيح الحملة الجديدة لجميع عملاء زين البحرين فرصة المشاركة واللعب ببساطة عبر تسجيل خطوطهم في زين البحرين بواسطة عملية التحقق من هوية المشترك عن طريق مسح بصمة الأصابع التي يمكن إجراؤها في أي فرع من فروعها . ويتوجب على عملاء زين البحرين إحضار بطاقة الهوية البحرينية أو بطاقة الهوية لمواطني دول مجلس التعاون أو جواز السفر لإتمام عملية التسجيل الجديدة التي تتوافق مع القرار رقم 13 للعام 2015 بإصدار اللائحة التنظيمية بشأن تسجيل خدمات الاتصالات المدعمة ببطاقة SIM الصادر من هيئة تنظيم الاتصالات.



وقال القائم بأعمال مدير التسويق الاستهلاكي لزين البحرين محمد العلوي: "بادرت زين البحرين إلى إطلاق حملة "العب واربح تقديراً لجميع عملائها الكرام. وقمنا بتحويل لعبة "الرافعة" البسيطة إلى فرصة مدهشة للفوز بالعديد من الجوائز لجميع عملائنا، والأهم في ذلك أنها توفر لكل عميل فرصة حقيقة للفوز. وتؤكد زين البحرين التزامها الراسخ بتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائها عبر المسابقات والجوائز المدهشة التي من شأنها إضفاء المزيد من القيمة على نمط حياتهم".