اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الرابعة المفتوحة لفنون القتال المختلطة والمعرض التجاري الدولي المصاحب المواعيد النهائية لمسابقات البطولة، التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF، والتي سينظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة بمدينة عيسى الرياضية في الفترة 22 إبريل ولغاية 5 مايو المقبل.

فقد اعتمدت اللجنة إقامة حفل الافتتاح يوم 22 إبريل عند الساعة الرابعة عصرا، والذي سيشتمل على العديد من الفقرات من بينها نزالات استعراضية، على أن تشهد الفترة 23- 25 إبريل إقامة التصفيات المؤهلة بمسابقة الملاكمة، حيث سيتخلل جميع تلك الأيام إقامة الوزن الرئيسي للمشاركين من الساعة 8- 10 صباحا. وسيشهد يوم 26 إبريل إقامة مسابقة K1 بنظام إخراج المغلوب، على أن يقام فحص الوزن الرسمي لهذه المسابقة من 8- 10 صباحا في اليوم ذاته.

ويشهد يوم 27 إبريل إقامة الوزن الرسمي لنهائي مسابقة الملاكمة عند الساعة 3 عصرا بفندق جولدن توليب، على أن يشهد يوم 28 إبريل إقامة النزالات النهائية للمسابقة ذاتها بفندق "آرت روتانا- أمواج"، والمقسمة إلى مرحلتين الأولى من الساعة 9- 11 صباحا، والمرحلة الثانية من 4- 6 مساء.



تشهد الفترة 30 إبريل- 3 مايو، إقامة التصفيات المؤهلة بمسابقة فنون القتال المختلطة MMA، حيث سيتخلل جميع تلك الأيام إقامة الوزن الرسمي للمشاركين من الساعة 8- 10 صباحا. وسيشهد يوم 4 مايو إقامة مسابقة مصارعة الإخضاع بنظام إخراج المغلوب، على أن يقام فحص الوزن الرسمي لهذه المسابقة من 8- 10 صباحا، على أن تنطلق النزالات عند الساعة 12 ظهرا في اليوم ذاته. بينما سيشهد يوم 5 مايو، إقامة نهائي مسابقة فنون القتال المختلطة MMA، على أن يقام فحص الوزن الرسمي للمنافسات من 8- 10 صباحا في اليوم نفسه.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس اللجنة الفنية للبطولة عباده الملا: "إن اللجنة المنظمة قد اعتمدت المواعيد النهائية على الشكل الذي يضمن إبراز المنافسات بما ينعكس على تحقيق النجاح المطلوب"، مؤكدا أن اللجنة الفنية ستسعى جاهدة لتحقيق ذلك وفق الخطة المرسومة لمتابعة كافة الأمور الفنية التي تتوافق مع اللوائح والأنظمة الدولية.



يذكر أن الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة قد أعلن عن إقامة بطولة البحرين الرابعة التي ستشهد إقامة أربع مسابقات، هي: فنون القتال المختلطة، الملاكمة، مصارعة الإخضاع و K1، حيث فتح باب التسجيل عبر الموقع الالكتروني www.bmmafed.com ، والذي يتضمن استمارات التسجيل للألعاب التي ستشهدها البطولة وكذلك اللوائح والأنظمة الخاصة بالتسجيل والألعاب.